الخميس، 15 يناير، 2009

الإخوان المسلمون يطلقون موقع إخوان تيوب



ردا على إزالة موقع اليوتيوب لفيديوهات المجازر الصهيونية...الإخوان المسلمون يطلقون موقع إخوان تيوب


http://www.coptichistory.org/2246.jpg


http://www.ikhwantube.com


Muslim Brotherhood set up the site of the Muslim Brotherhood YouTube after the removal of the YouTube site files Israeli massacres


أطلقت جماعة الإخوان المسلمين موقعا جديدا لها على غرار موقع اليوتيوب العالمي بعد قيام موقع يوتيوب بإغلاق المواد المرئية التي تكشف عن المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق أهل غزة ، وأكد هاني حسن (المشرف العام على موقع إخوان تيوب) في تصريحات صحفية أن تدشين الموقع جاء ردا على إزالة المواد التي تحوي مرئيات عن مجازر العدو الصهيوني من الموقع العالمي يوتيوب وذلك بعد استجابته لضغوط صهيونية لحذف هذه المواد.

وأضاف وليس ذلك هو السبب الوحيد فقط بل لإزالة ملفات التعذيب بعد ضغوطات من الأنظمة القمعية التي فضحتها كليبات التعذيب، فضلا إتاحة تصفع آمن للأسرة المصرية والعربية والإسلامية بعيدا عن ما يناقض ثقافتنا وأخلاقنا الإسلامية .

ويحوي الموقع أبواب للمرئيات متعددة منها (باب عن فلسطين وآخر للأخبار والسياسة وآخر لحقوق الإنسان وآخر للتقارير الوثائقية وآخر للبرلمان وأخر لمجتمع الإخوان وآخر للتعليم وآخر للمدونات وآخر للرياضة).

جدير بالذكر وعقب تدشين الموقع وصل عدد المشاهدات في موقع إخوان تيوب وخاصة للمرئيات التي تم حجبها من على اليوتيوب إلى 14 ألف مشاهد في أقل من 3 ساعات .


In response to Zionist pressure ,YouTube site removes videos Zionist massacres ... create the site of the Muslim Brotherhood Brothers YouTube , Also because of the removal of the files of torture after pressure from repressive regimes that torture clips Vdanha


http://www.ikhwantube.com

0 Comments:

blogger templates | Make Money Online